منتجع وسبا تالا بي موفينبيك العقبة تبدأ حصص الطهي الاسبوعية بالحصاد العضوي.

منتجع وسبا تالا بي موفينبيك العقبة تبدأ حصص الطهي الاسبوعية بالحصاد العضوي.
November 7, 2018 Bradley Cox

العقبة، الأردن- 31 أكتوبر 2018. إبداعات الطهي التي لا تنسى هي من الأوليات على قائمة الطعام في منتجع وسبا تالا بي موفينبيك العقبة، وبذلك لا بد أن نذكر “وجبة الحديقة العضوية” الجديدة المكونة من ثلاثة أطباق شهيه لعشاق الطعام المنتجع.

و كون هذه الوجبه و المحضره من خيرات الحديقه العضويه في المنتجع حيث سيتمكن الضيوف من اختيار تشكيلة من منتجات طازجة، موسمية من حديقة المنتجع العضوية، واستخدامها في حصة الطهي العملية، والتلذذ بالنتيجة كجزء من وجبة غذائية. الى جانب البندورة، الباذنجان، الذرة، الفجل، الكوسى والجرجير، فالحديقة العضوية هي ايضا موطن للنعناع، اكليل الجبل، الريحان، الفلفل الأخضر الحار، البامية، النعناع الفلفلي، عباد الشمس، البردقوش، عشبة الليمون، الميرمية والملوخية، اصناف خضار زاهية الخضرة مغذية غلة منطقة الشرق الأوسط.
الشيف الأردني وليد ساره، الذي أشرف على طهي الطعام الشهي في منتجع وسبا تالا بي موفينبيك العقبة منذ افتتاحه، تولى ايضا رعاية الضيوف في مطبخ الحديقة البارز.

يتم خلط المكونات المقطوفة مع منتجات أخرى لتحضير اطباق أردنية أصيله مثل الكفتة مع البندورة، المنزلة (باذنجان باللحم)، يخنة البامية، صواني (طاجن أردني تقليدي) وقلاية بندورة (مقلاة بندورة)، اضافة الى طبق الشيف المفضل “المقلوبة”، طبق ساخن باللحم، الأرز والخضار.
تطهى اطباق مختلفة اسبوعيا وغيرها من الوصفات التي تحوي ايضا شوربة عشبة الليمون، خبز عباد الشمس، حساء الذرة الحلوة، سلطة الفتوش والرتاتوي. كما تقدم الوجبة المطبوخة في الهواء الطلق داخل الحديقة العضوية.

يقول دان بنزاكوين المدير العام، “التلذذ بطهي مدهش ومحضر من منتجات طازجة، محلية هي الجزء الأبرز في اجازة يتطلع اليها الكثير من الناس. لقد أدخلنا أيضا مشاركة غامرة كي تصبح فيها الوجبة تجربة طهو عظيمة. انها متعة، ايجابية ومجزية، ونحن سعداء بتقديم هذه الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة لضيوفنا الأعزاء”.
تقدم “وجبة الحديقة العضوية” كل ثلاثاء صباحا الساعة 11:00 بسعر مخفض 15 دينارا للشخص، شريطة مشاركة اربعة اشخاص على الأقل. يتميز كل اسبوع بأطباقه المنوعة.
يتميز منتجع وسبا تالا بي موفينبيك العقبة المعتمد من قبل جرين چلوب بمطاعمه الثمانية، برك السباحة، سبا، مركز غوص والتنقلات المجانية. تضم الغرف والأجنحة شرفات وبلكونات مطلة على البحر الأحمر، البرك، وجبال العقبة.

نبذة عن موﭭنبيك

لطالما اختصت فنادق ومنتجعات موڤنبيك بصناعة اللحظات الاستثنائية ولأننا نعلم أن اللمسات الصغيرة بإمكانها أن تصنع الفرق فإننا نقوم بالأمور العادية بطريقة غير تقليدية وهي فلسفة ميزت نجاح موڤنبيك منذ تأسيسها. تشتهر موڤنبيك بتقديم تجربة ضيافة راقية ومريحة وغير معقدة سواءً عبر ساعة الشوكولاتة بعد ظهر كل يوم أو عبر تقنية النوم المخصصة لضمان ليلة مريحة أو من خلال قوائم طعام ممتعة وصحية للأطفال، كما تخلق تجربة شخصية دافئة لضيوفها وكذلك شركاء العمل والموظفين. تتخذ موڤنبيك منهجاً مستداماً ومسؤولاً في أعمالها وتولي اهتماماً كبيراً برعاية المجتمعات المحلية وحماية البيئة، وهي أكثر العلامات التجارية الفندقية المعتمدة في Green Globe في العالم. تأسست شركة موڤنبيك في سويسرا عام 1973 مع تراث عريق يعود إلى أربعينيات القرن الماضي وخبرات عريقة في مجال الطهي. تمتلك موڤنبيك محفظة متنامية تضم أكثر من 80 فندقاً في 24 دولة. موڤنبيك جزء من مجموعة أكور للفنادق والتي تعتبر من مجموعات السياحة وأسلوب الحياة الرائدة على مستوى العالم، حيث ترحب بضيوفها في أكثر من 4500 فندقاً ومنتجعاً ومسكن بالإضافة إلى أكثر من 10000 من أرقى المنازل الخاصة في جميع أنحاء العالم.

 

movenpick.comaccorhotels.com